رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة تداول عيد الأضحى 2023 ومتى تنتهي؟

إجازة تداول عيد الأضحى 2023 ومتى تنتهي؟

يهتم العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية التعرف على إجازة تداول عيد الأضحى 2023 في السوق المالية، ومتى تنتهي ليعةد العمل من جديد بالسوق الذي يحرص على متابعته العديد من المستثمرين.

يصادف عيد الأضحى المبارك 1444 في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 28 من يونيو الجاري، إلا أن إجازة العيد تختلف تبعًا لكل مؤسسة لذا يحاول العديد من المواطنين التعرف عليها.

وكذلك تتغير مواعيد عودة العمل في المؤسسات والمصالح المختلفة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقررة بما فيها الأسواق المالية، ليتم استئناف العمل من جديد بجميع الأماكن المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد إجازة تداول عيد الأضحى 1444

حددت تداول السعودية إجازة عيد الأضحى 1444، حتى يتعرف عليها جميع المستثمرين ورجال الأعمال، حتى يكونوا على دراية بتلك الفترة التي يتوقف خلالها العمل.

بدأت العطلة الرسمية المقررة للسوق المالي يوم الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري بالمملكة العربية السعودية، حيث تستمر إجازة العيد الكبير لمدة 10 أيام متواصلة.

متى تنتهي إجازة تداول السعودية؟

كما أشارت تداول السعودية، إلى أن العمل من المقرر أن يستأنف بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى ، وذلك يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الأضحى المبارك تعتبر من أطول الأعياد التي يحصل خلالها جميع المواظفين على أكبر فترة إجازات وفقًا لقائمة العطلات الرسمية التي تمنحها المملكة العربية السعودية لموظفيها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.