رئيس التحرير أحمد متولي
 مصروفات معهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة 2023- 2024

مصروفات معهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة 2023- 2024

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة مصروفات معهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة 2023- 2024، لمعرفة المبلغ المطلوب سداده ونظام الدفع وغيرها من المعلومات التي يهتم بها ولي الأمر.

كانت قد أعلنت وزارة الأوقاف عن قبول دفعة جديدة للعام الدراسي 2023 – 2024، بالمعهد الفني للتمريض بنات نظام الخمس سنوات التابع لمستشفى الدعاة للطالبات اللاتي حصلتن على الشهادة الإعدادية.

​​​​​​​

مصروفات معهد التمريض التابع لوزارة الأوقاف

يتم تدفع المصروفات على دفعتين بالنسبة للصف الأول الدفعة الأولى بعد اجتياز الاختبارات الشخصية، والكشف الطبي وكشف الهيئة للطالبة، وإعلان التنسيق لنتيجة قبول الطالبة بثلاثة أيام.

كما يتم دفع المصروفات الخاصة بالدفعة الثانية مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك طبقًا للشروط لمعلنة بالمعهد وشروط وقواعد القبول المعلنة من وزارة الصحة.

حدد المعهد لكل فرقة مصروفات خاصة بها، وذلك خارج مصاريف الكتب الدراسية التي تتحمل الطالبة تكلفتها، حيث جاءت مصروفات المعهد على النحو التالي:

  • مصروفات الصف الأول الثانوى 8000 جنيه.

  • مصروفات الصف الثاني الثانوى 8000 جنيه.

  • مصروفات الصف الثالث الثانوى 8000 جنيه.

  • مصروفات الصف الرابع الفرقة الأولى 10000 جنيه.

  • مصروفات الصف الخامس الفرقة الثانية 10000 جنيه.

يجدر الإشارة، إلى أن قيمة كراسة القبول التي يستلزم دفعها للتقدم إلى المعهد 1200 جنيه، والتي تشمل جميع الاختبارات والكشوفات والأشعات والتحاليل ورسم القلب، وغيرها من الأوراق المطلوبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.