رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم على هذا الرابط

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم على هذا الرابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم على الرابط الإلكتروني الرسمي للوزارة.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الطلاب، معلنًا اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 عبر مؤتمر صحفي ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية نظام 3 و5 سنوات لجميع طلاب المدارس الثانوية الفنية من مختلف الإدارات التعليمية، وغيرها من المحافظات الأخرى والبالغ عددها 1300 مدرسة.

وأعلن حجازي أمس الثلاثاء أسماء أوائل الدبلومات الفنية، وكان من بينهم طالبين من الثانوي التجاري، فيما ظهرت نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية اليوم الأربعاء نظام الثلاث والخمس سنوات 2023.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023

وأوضحت الوزارة أن ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 محافظة الشرقية متاحًا عبر هذا الرابط، وعلى طالب الصف الثالث الثانوي التجاري كتابة رقم جلوسه بشكل صحيح للحصول عليها.

وبإمكان الطلاب أيضًا الحصول على درجات دبلوم تجارة 2023 الشرقية بالاسم فقط، وفقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​

نتيجة الدبلوم الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

ويستطيع الطلاب من مختلف المحافظات بما فيها الشرقية معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم لطلاب المدارس التجارية عن طريقين، الأولى: إلكترونيًا من خلال بوابة التعليم الفني.

والطريق الثانية للحصول على نتيجة الصف الثالث التجاري 2023 بالاسم فقط وذلك سيتاح في اليوم التالي لإعلان النتائج إلكترونيًا، وسيحصل عليها الطالب من خلال الكشوف المدرسية التي ستوضع بأماكن ظاهرة بها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 

وأعلنت الوزارة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عصر اليوم الأربعاء، ونسب النجاح في نتيجة الدور الأول بكل المحافظات، حيث بلغت 93,76% بعدد 473 ألأف و264 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة الطلاب الذين حضروا امتحانات الدور الأول 99,03%، فيما يؤدي الطلاب الراسبين في مادة أو مادتين في نتيجة الدبلومات الفنية امتحانات الدور الثاني بداية من يوم 29 يوليو 2023 وفق الجدول الذي ستحدده الوزارة لاحقًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية