رئيس التحرير أحمد متولي
 قضية عزل مرتضى منصور تشهد قرار جديد اليوم السبت 8 يوليو

قضية عزل مرتضى منصور تشهد قرار جديد اليوم السبت 8 يوليو

نظرت الإدارية العليا بمجلس الدولة اليوم السبت 8 يوليو جلسة قضية عزل مرتضى منصور والتي شهدت صدور قرار جديد من جانب المحكمة، في المقدم من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وكانت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تقدمت بطعنين في عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، حيث حمل الطعن الأول رقم 97721 لسنة 69 قضائية عليا.

واقامه مرتضى أحمد محمد منصور، عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ضد كل من وزير الشباب والرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفته ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته،  وهاني شكري نجيب جرجس وعبد الله جورج عبده سعد وإبراهيم سعيد عبد الغني ومصطفى سيد عبد الخالق.

كما حمل الطعن الثاني رقم 101181 لسنة 69 قضائية عليا المقام من وزير الشباب والرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة بصفته ضد مصطفى سيد عبد الخالق وهاني شكري نجيب جرجس وعبد الله جورج عبده سعد وإبراهيم سعيد عبد الغني ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته والممثل القانوني لنادي الزمالك للألعاب الرياضية بصفته في الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة الدائرة الثانية بجلسة 2023 /4/16 في الدعاوى أرقام 70451، و70452 و704560، و70458 لسنة 76ق.

وصدر قرار المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة اليوم في قضية عزل مرتضى منصور تشهد قرار جديد اليوم، بتأجيل جلسة الطعن  لجلسة الأحد الموافق 9 يوليو من أجل النطق بالحكم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية