رئيس التحرير أحمد متولي
 أول ظهور رجب بحه الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل سحر للزمالك

أول ظهور رجب بحه الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل سحر للزمالك

أثار رئيس نادي الزمالك المعزول، مرتضى منصور، الجدل بعدما اتهم شخص يسمى رجب بحه الساحر، بعمل أعمال لنادي الزمالك من أجل الخسارة أمام النادي الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

رجب بحه ومرتضى منصور

كان مرتضى منصور خرج بتصريحات مثيرة للجدل عقب خسارة فريق الزمالك أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.

وتحدث مرتضى منصور في مقطع مصور أذاعته قناة الزمالك الرسمي على القمر الصناعي المصري النايلسات، مشيراً إلى أن هناك رسالة قد جاءته بالخطأ تزعم استعانة النادي الأهلي، وخاصة مدير الكرة بالنادي، سيد عبد الحفيظ، بساحر يسمى رجب بحه يقيم في محافظة الفيوم.

رجب بحه الساحر من هو؟

وما هي إلا ساعات حتى تصدر اسم رجب بحه الساحر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في محاولة من العشرات للتعرف على هويته وحقيقة كونه ساحر بالفعل أم لا.

وعقب تصريحات مرتضى منصور وتداول تصريحاته على نطاق واسع، خرج الحاج رجب بحه في مقطع مصور رفقة عائلته، من أجل الكشف عن الحقيقة والتعليق على تصريحات منصور.

​​​​​​​

وقال رجب بحه ان اسمه بالكامل هو رجب محمد محمد شحاتة، وأكد أن مرتضى منصور قد اتهمه بالباطل بأنه يقوم بالسحر للناس، مشيراً إلى أنه أمي ولا يعلم أي شيء عن السحر وكيفية القيام به.

وتحدث أحد أقارب رجب بحه موجهاً حديث لمرتضى منصور، قائلاً إلى أن الحاج رجب من يتحدث عنه منصور من قرية منية الحيض مركز إطسا محافظة الفيوم.

وقال إن رجب بحه من عائلة، منتقداً تصريحات مرتضى منصور بأنه كيف يكون رجل دولة ويتهم الناس بالباطل في البث المباشر على الهواء بدون الاستناد إلى دليل واضح.

وأكد أن الحاج رجب بحه يعمل في مجال البناء ولا يجيد الكتابة والقراءة كما أنه لا يعلم أي شيء عن رياضة كرة القدم ولا يشجع الأهلي أو الزمالك.

وقال قريب أخر للحاج رجب بحه أنه إمام مسجد وأن العديد من أهالي القرية يصلون ورائه ويثقون فيه، وقال إنه يؤم المصلين في صلاة الفجر، وإذا بالفعل ساحر كان قام بالسحر لنفسه من حتى يصبح غني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية