رئيس التحرير أحمد متولي
 تليفون أعطال كهرباء العاشر من رمضان

تليفون أعطال كهرباء العاشر من رمضان

هناك العديد من الأرقام التي يجب الاحتفاظ بها من أجل العودة لها في حالة الطوارئ والأعطال، وذلك من أجل إبلاغ الجهات المختصة للعمل على إصلاح هذه الأعطال، ومن بين هذه الأرقام تليفون أعطال كهرباء العاشر من رمضان.

وتخصص وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها أرقاماً هاتفية على التليفونات الأرضية أو التليفونات المحمولة، من أجل استقبال شكاوى المواطنين الراغبين في الإبلاغ عن الأعطال وكذلك الحالات الطارئة.

وتتنوع الحالات التي تدفع المواطنين لإبلاغ وزارة الكهرباء أو الشركات التابعة لها، والتي يأتي في مقدمتها الحالات الطارئة المفاجئة مثل انقطاع الأسلاك العمومية.

وكذلك حدوث حريق أو عطل فني مفاجئ في محول الكهرباء العمومي في المنطقة السكنية مما يهدد حياة المواطنين، وكذلك يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي مما يدفع المواطنين لتقديم شكوى بهذا الأمر.

أضف إلى ذلك الاستفسار عن المعلومات المختلفة، وذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة، حيث يلجأ المواطنين في هذه الحالة إلى الاتصال بوزارة الكهرباء أو الشركة المسئولة عن تزويد المنطقة بالخدمات الكهربائية للإبلاغ عن الأمر.

هاتف أعطال كهرباء العاشر من رمضان

يمكن للمواطنين الراغبين في التواصل على تليفون أعطال كهرباء العاشر من رمضان، اتباع أكثر من طريقة من أجل اتمام عملية الاتصال بشكل مباشر وسريع.

وأتي في بداية هذه الطرق الاتصال على الرقم الساخن الذي تخصصه وزارة الكهرباء للمواطنين من أجل الابلاغ عن الأعطال وانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة وهو «121».

 كما يمكن الاتصال على طوارئ جهاز العاشر من رمضان على الرقم «554413321»، وكذلك الاتصال على تليفون أعطال كهرباء العاشر من رمضان على الرقم التالي «554371940».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية