رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم طوارئ الكهرباء المحلة الكبرى للإبلاغ عن الأعطال وانقطاع التيار

رقم طوارئ الكهرباء المحلة الكبرى للإبلاغ عن الأعطال وانقطاع التيار

يحتاج بعض من المواطنين بين الحين والآخر الاتصال على  رقم طوارئ الكهرباء المحلة الكبرى للإبلاغ عن الأعطال وانقطاع التيار، حيث توفر وزارة الكهرباء والطاقة والشركات التابعة لها أرقام لتلقي شكاوى المواطنين.

ويطرأ في بعض الأحيان أعطال على شبكة الكهرباء مثل حدوث عطل مفاجئ في المحولات الكهربائية، أو انقطاع الأسلاك والكابلات الموصلة للتيار الكهربي تحت الأرض أو بين عواميد الكهرباء وبعضها البعض.

كما يرغب عدد من المواطنين في الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة، وذلك من أجل اتخاذ اللازمة من جانب شركة الكهرباء المسئولة عن توزيع وتغذية المنطقة السكنية التي تعاني من انقطاع الكهرباء.

وتتولى شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء مهمة تغذية مدينة المحلة الكبرى بالكهرباء، وذلك من خلال فرعها المتواجد في طريق محطة زفتا وابور النور بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية.

تليفون طوارئ الكهرباء المحلة الكبرى

 ويمكن للمواطنين الراغبين في الاتصال على رقم طوارئ الكهرباء المحلة الكبرى للإبلاغ عن الأعطال وانقطاع التيار، التواصل مع إدارة الشركة على الرقم التالي «0402224616»، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن الرئيسي التابع لوزارة الكهرباء والطاقة على الرقم التالي «121».

وتخصص وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها أرقاماً هاتفية على التليفونات الأرضية أو التليفونات المحمولة، من أجل استقبال شكاوى المواطنين الراغبين في الإبلاغ عن الأعطال وكذلك الحالات الطارئة.

وتتنوع الحالات التي تدفع المواطنين لإبلاغ وزارة الكهرباء أو الشركات التابعة لها، والتي يأتي في مقدمتها الحالات الطارئة المفاجئة مثل انقطاع الأسلاك العمومية، أو حدوث حريق أو عطل فني مفاجئ في محول الكهرباء العمومي في المنطقة السكنية مما يهدد حياة المواطنين، أو في حالة انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية