رئيس التحرير أحمد متولي
 درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل.. هيئة الأرصاد تصدم المواطنين

درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل.. هيئة الأرصاد تصدم المواطنين

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا بشأن توقعاتها لحالة الطقس بداية من الخميس 20 يوليو وحتى يوم الثلاثاء 25 من نفس الشهر.

وكشف بيان الهيئة أن ارتفاع درجات الحرارة مستمر على كافة الأنحاء حتى منتصف الأسبوع المقبل، والذي يكون مائل للحرارة رطب في الصباح الباكر شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاد.

درجات الحرارة المتوقعة في مصر الأسبوع القادم

وأفاد بيان الهيئة أن درجة الحرارة المحسوسة ستصل إلى 39 درجة على القاهرة الكبرى والوجه البحري يوم الجمعة 21 يوليو، فيما ستكون 36 على السواحل الشمالية، و43 على جنوب سيناء، و42 على شمال الصعيد، و44 على جنوب الصعيد.

وتتراجع درجة الحرارة المحسوسة قليلا يوم السبت 22 يوليو، لتصل إلى 38 على القاهرة الكبرى و35 على السواحل الشمالية و42 على جنوب سيناء، و43 على شمال الصعيد، و44 على جنوب الصعيد.

وفي يوم الأحد 23 يوليو، تكون درجة الحرارة المحسوسة على القاعرة الكبرى والوجه البحري 39 درجة، وعلى السواحل الشمالية 36، وعلى جنوب سيناء 44، وعلى شمال الصعيد 22، وتبلغ أقصاها في جنوب الصعيد لتصبح 45.

وتستمر هذه المعدلات حتى يوم الثلاثاء 25 يوليو، مما يعني أن موجة الطقس الحار مستمرة، ويمكن الاطلاع على التنبؤات في هذه الفترة كاملة تاليا:

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011