رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن قطع الكهرباء المتكرر والأعطال الأخرى

رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن قطع الكهرباء المتكرر والأعطال الأخرى

نظرًا للمشكلات التي يتعرض لها المواطنون، مثل الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي الذي تشهده غالبية القطاعات في الآونة الأخيرة، أتاحت الشركة رقم شكاوى الكهرباء 121 لخدمة سكان محافظات شمال وجنوب الدلتا، القاهرة، الجيزة وجميع المحافظات.

شكاوى الكهرباء 121

ويستطيع كل من يواجه مشكلة ما سواء بخصوص القطع أو غيرها من المشكلات الآتية الاتصال على رقم الخط الساخن المخصص لـ شكاوى الكهرباء 121 من أي تليفون أرضي للإبلاع عن أعطال، شكوى قراءة عداد أو الاستفسار عن خدمات.

وبإمكان أي من المواطنين الذين يواجهون مشكلة ما الاتصال على رقم الخط الساخن لشكاوى الكهرباء 121 (الكول سنتر) والذي يخدم قاطني المحافظات الآتية:

  • محافظة الدقهلية (شرق المنصورة، غرب المنصورة، طلخا، نبروه، قرى المنصورة 1، قرى المنصورة 2، أجا، السنبلاوين، ميت غمر، تمي الأمديد، شربين، دكرنس، جمصة، بلقاس، الستاموني، بني عبيد، مدينة نصر، الجمالية، المنزلة، ميت سلسيل، المطرية).

  • محافظة كفر الشيخ (مدن وقرى كفر الشيخ، مدينة وقرى سيدي سالم، الرياض، قلين، دسوق، مطوبس، فوه، قرى شمال وجنوب دسوق، مدينة وقرى الحامول، مطوبس، برج البرلس، بيلا، بلطيم).

  • محافظة دمياط (شمال وجنوب دمياط، عزبة البرج، كفر سعد، رأس البر، كفر البطيخ، فارسكور، الزرقا، دمياط الجديدة، الشعراء، الروضة).

  • شكاوى الكهرباء جنوب القاهرة.

  • شكاوى الكهرباء شمال القاهرة.

  • جميع المحافظات الأخرى.

شكاوى الكهرباء الخط الساخن مصر

ومن شكاوى الكهرباء الخط الساخن مصر التي قد يواجهها المواطنون مشكلة فصل التيار الكهربي، وجود عطل مفاجئ في المحولات، قطع الأسلاك والكابلات الموصلة للكهرباء، وغيرها من الأزمات التي تستدعي الاتصال على رقم الأعطال 121.

ويمكنكم أيضًا الاتصال على رقم تليفون شكاوى الكهرباء 121 من أي خط أرضي على الرقم: 2835989.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية