رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد اختبار القدرة المعرفية 1445

مواعيد اختبار القدرة المعرفية 1445

يهتم العديد من الموظفين العاملين في وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، بمعرفة مواعيد اختبار القدرة المعرفية 1445، الذي يعتبر الفرصة التي يحاول الكثير منهم خوضه لزيادة فرصة ترقيتهم إلى درجة أعلى من السادسة والسابعة، لذلك يحرص العديد منهم على متابعة تلك الاختبارات.

مواعيد اختبار القدرة المعرفية 1445

يعتبر اختبار القدرة المعرفية 1445 من أهم الفرص المتاحة أمام الأفراد لإظهار مهاراتهم العقلية والذهنية وقدرتهم على التعامل مع المعلومات التعقيدية وحل المشكلات.

ويعمل الاختبار على فكرة أنهم أصحاب مستوي عال في التحصيل العلمي والتفكير والإبتكار، حيث يمكنك الآن سداد قيمة الاختبار والاستعداد لخوضه في الموعد المحدد له.

وأشار المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية، إلى أن أقرب موعد لإجرء اختبار القدرة المعرفية 1445 يوم 24 يوليو المقبل.

اختبار القدرة المعرفية

يعتبر اختبار القدرة المعرفية 1445 شرطًا أساسيًا للمفاضلة والقبول في الوظائف الإدارية المختلفة للجنسين، وخاصة في المراتب السادسة والسابعة والثامنة، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الخدمة المدنية .

يجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح في اختبار القدرة المعرفية 1445 للوظائف الإدارية تصل إلى 50 درجة، يستلزم على الموظف الحصول عليها في الاختبار.

الجدير بالذكر، أن اختبار القدرة المعرفية 1445 يشمل جميع حاصلي البكالوريوس والدبلومات بعد البكالوريوس، بجانب الحاصلين علي الماجستير سواء كانوا في مجال التربية أو غيره، وكذلك الراغبون في التقديم للمفاضلة الإدارية للوظائف الإدارية المعلن عنها من قبل الحكومة السعودية.

الكلمات المفتاحية

أحمد كمال متولي

أحمد كمال متولي

رئيس تحرير منصة شبابيك، صحفي سابق بجريدة اليوم السابع، وعضو نقابة الصحفيين المصرية