رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 2023 من هنا

نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 2023 من هنا

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 2023 بشكل رسمي بعد اعتمادها من جانبه وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح والطلاب الأوائل.

 وجاء اعتماد وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، نيابة عن شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإجراء امتحانات الثانوية الأزهرية بقطاع المعاهد في الأزهر الشريف، نحو 141 ألف و 509 طالب وطالبة.

 وعلى مستوى القسم الأدبي تقدم لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية نحو 90 ألف و 771 طالب وطالبة، بينما تقدم لامتحانات الثانوية العامة في القسم العلمي نحو 50 ألف و738 طالب وطالب.

وكشف وكيل الأزهر مساء الأربعاء 26 يوليو 2023، عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الأقسام المختلفة في شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023، وذلك على مستوى قسم الشهادة الثانوي الأزهرية قسم علمي وثانوي أزهري قسم أدبي.

كما كشف الدكتور محمد الضويني عن الطلاب الأوائل على مستوى نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في قسم أدبي كفيف، مقدماً التهنئة للطلاب الأوائل على مستوى كل قسم ومتمنياً لهم مزيد من النجاح.

نتيجة تالته ثانوي بالاسم 2023 

ويمكن لكل من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 2023 من هنا، الاطلاع عليها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالضغط على الرابط التالي من هنا

  • اختيار أيقونة  نتيجة المرحلة الثانوية.

  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك والذي دخلت به امتحانات الثانوية الأزهرية 2023.

  • اضغط على الأيقونة الخاصة بالاطلاع على النتيجة.

  • اطلع على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الخاصة بك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية