رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال محمد صلاح إلى السعودية.. رامي عباس وكيل أعماله يحسم الأمر

انتقال محمد صلاح إلى السعودية.. رامي عباس وكيل أعماله يحسم الأمر

حسم رامي عباس، وكيل أعمال اللاعبين أمر انتقال محمد صلاح إلى السعودية، وذلك بعد تردد أنباء قوية عن انتقال قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

العديد من التقارير العربية والأجنبية تحدث عن مصير محمد صلاح في ظل اقترابه من الانتقال إلى دوري روشن السعودي، صيف 2023-2024، لارتداء قميص أحد الأندية السعودية، وسط أنباء عن تقديم صندوق الاستثمارات السعودي عرض مغري لضم صلاح.

وارتبط اسم محمد صلاح بالعديد من الأندية السعودية التي يأتي على رأسها نادي النصر الذي يلعب في صفوفه الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هذا إلى جانب نادي الهلال السعودي.

بينما كانت أقوى الأنباء تلك التي ربطت بين محمد صلاح ونادي اتحاد جده السعودي، والذي انضم لصفوفه مؤخراً الفرنسي كريما بنزيما، حيث تحدثت تقارير سعودية عن وجود مفاوضات جادة بين الجانبين.

وأوضحت التقارير أن مسؤولو الاتحاد تقدموا بعرض مغري لضم صلاح من الصعب رفضه، مشيرة إلى أن قيمة العرض تتمثل في حصول صلاح على 180 مليون يورو مقابل التوقيع للاتحاد لموسمين مقبلين، هذا بخلال حصول ليفربول على مبلغ 60 مليون جنيه استرليني لشراء المدة المتبقية من عقد صلاح مع الليفر.

هل انتقل محمد صلاح إلى السعودية؟

حسم رامي عباس عيسى، وكيل أعمال محمد صلاح، الأمر من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث استبعد احتمالية انتقال محمد صلاح هذا العام 2023-2024 عن صفوف ليفربول بول.

وقال رامي عباس في تغريدته، أن محمد صلاح لو كان يفكر في الرحيل عن جدران الليدز ما كان جدد عقده مع الفريق في الصيف الماضي، مشدداً على أن محمد صلاح مازال ملتزم معل ليفربول بعقده.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية