رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023 بوابة مركز المعلومات صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

رابط نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023 بوابة مركز المعلومات صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية حصول طلاب المدارس الثانوية بأنواعها صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق على نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023 من خلال بوابة مركز المعلومات التابعة لها.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023

وأوضحت الوزارة أن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023 ستظهر على البوابة الإلكترونية التابعة لها من خلال رابط مخصص للنتائج الخاصة بالتعليم الفني بأنواعه في الموعد الذي حددته سلفًا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن نتيجة الدبلومات الدور الثاني 2023 التجارية، الصناعية، الزراعية، السياحة والفنادق، سيتم إعلانها من خلال الرابط التالي وباتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وهي:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدلومات الفنية 2023 الدور الثاني

وأكدت مصادر بالوزارة أن موعد ظهور نتيجة الدلومات الفنية 2023 الدور الثاني سيكون خلال الأسبوع الجاري، أي أنه من المترقب الإعلان عنها من الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل.

وذكرت الوزارة أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023 بأنواعها تجارة، صناعي، سياحة وفندقة وزراعة، بلغ 219 ألف و304 طالب وطالبة.

بوابة مركز المعلومات الدور الثاني

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا من امتحانات الملاحق للدبلومات الفنية 2023 يوم الثلاثاء 8 أغسطس الجاري، وفي انتظار إعلان بوابة مركز المعلومات الدور الثاني النتيجة.

وتعلن بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني، وعلى الطلاب معرفة أرقام جلوسهم تمهيدًا لكتابتها على الموقع الإلكتروني للوزارة من أجل الحصول عليها.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية