رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس مرتضى منصور 6 أشهر بتهمة سب مسئولة بالجهاز المركزي للمحاسبات

حبس مرتضى منصور 6 أشهر بتهمة سب مسئولة بالجهاز المركزي للمحاسبات

عاقبت محكمة القاهرة الاقتصادية، في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، بالحبس 6 أشهر، لاتهامه بسب وقذف والتعدي بالقول على موظفة عمومية بسب تأدية عملها، وهي موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات.

تفاصيل محاكمة مرتضى منصور اليوم

وصدر حكم حبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ، اليوم الإثنين، من الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الاقتصادية، برئاسه المستشار بدر السبكي، وعضوية المستشارين أحمد رفعت مهنى، وإيهاب محمد همت وسامح سعيد موسى.

منطوق حكم حبس مرتضى منصور 6 أشهر

وجاء في منطوق حكم المحكمة الاقتصادية الصادر اليوم بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، حضوريا فى القضيه رقم 345 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، ستة أشهر مع النفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه، إثر إدنته بالتعدي على موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كواليس حكم حبس مرتضى منصور 6 أشهر

تفاصيل المحاكمة تعود إلى قرار نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال، بتحديد أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور يوم 2023/3/18، على خلفيه اتهامه باساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وارتكاب جريمتي السب والقذف في حق لمياء خيرى المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

أخبار مرتضى منصور منذ ساعة

وقررت المحكمة تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور في هذه القضية لجلسة 2023/5/23ً بناء على طلب المتهم، وحضر شخصيا بجلسة 2023/6/18، وطلب التصريح من المحكمة بإستخراج مستندات تؤكد حسن نيته وصحه ماقذف به المجنى عليها، وصرحت له المحكمه بما طلب وأجلت لجلسه2023/7/17، حتى وصلت القضية إلى جلسة أمام المحكمة التي أصدرت حكمها بحبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه.

مصير مرتضى منصور الآن.. هل تم ترحيل رئيس الزمالك المعزول للسجن؟