رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي الودية في النمسا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر

موعد مباراة الأهلي الودية في النمسا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر

يستمر لاعبو القلعة الحمراء في معسكرهم التدريبي المقام في النمسا في الوقت الحالي، من أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وفي هذا الإطار يرغب العديد من عشاق وجمهور الفريق في التعرف على موعد مباراة الأهلي الودية في النمسا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر.

وكان المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم، السويسري مارسيل كولر، قرر إقامة معسكر تدريبي في النمسا خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28 أغسطس، حتى يوم 6 سبتمبر 2023.

ميعاد مباراة الاهلي الودية في النمسا اليوم

من المقرر أن يحين موعد مباراة الأهلي الودية في النمسا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث يواجه الأهلي فريق سلوفيني يسمى ألوميني.

وتقام مباراة النادي الأهلي وألوميني السلوفيني اليوم على ملعب سنتوبوسلينوكومانو، كما تقرر أن يتم إقامة المباراة بدون حضور جماهيري، بحسب رغبة المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم، السويسري مارسيل كولر، الذي يريد فرض السرية التامة على معسكر الفريق ورفع حالة التركيز للاعبين.

ويسعى النادي الأهلي من خلال معسكره التدريبي الاستعداد لأولى اللقاءات الرسمية، والتي ستكون بمشاركته في مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 15 سبتمبر أمام اتحاد الجزائر الجزائري.

ويرغب لاعبو الأهلي الحفاظ على المستوى المتميز الذي أظهروه خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة في كل البطولات التي خاضها على المستوى المحلي والأفريقي.

وحقق النادي الأهلي في موسم 2022-2023، العديد من البطولات التي يأتي في مقدمتها بطولة الدوري الممتاز المحببه له ولجماهيره، والتي غابت عنه أسوار القلعة الحمراء موسمين متتاليين، كما حصد النادي الأهلي كأس دوري أبطال أفريقيا 2023 على حساب الوداد المغربي، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر، وحسم بطاقة صعوده إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية