رئيس التحرير أحمد متولي
 دفتر تحضير دراسات اجتماعية جاهز وورد

دفتر تحضير دراسات اجتماعية جاهز وورد

بدأ العديد من المعلمين المتخصصين في مادة الدراسات الاجتماعية في الاستعداد للعام الدراسي الجديد بالبحث عن دفتر تحضير دراسات اجتماعية جاهز وورد، من أجل التحضير للدروس الخاصة بهم.

 ويشتمل دفتر تحضير مادة الدراسات الاجتماعية على دورس المنهج المقرر على الطلاب في هذه المرحلة من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب في هذه المرحلة التعليمية.

ويعتبر دفتر تحضير مادة الدراسات الاجتماعية من أهم الأدوات المساعدة للمعلم خلال العملية التعليمية على مدار أيام الدراسة في العام الدراسي الممتد في الفصلين الدراسيين الأول والثاني.

ويتضمن دفتر التحضري لمادة الدراسات الاجتماعية كل درس من دروس منهج وزارة التربية التعليم على الطلاب في هذه المرحلة، حيث يلجأ إليه المعلم من أجل الاستفادة منهم في التحضير والاستعداد للدروس قبل شرحها للطلاب في الحصة المدرسية.

ويسهل دفتر تحضير دراسات اجتماعية جاهز وورد من عملية طباعة الملف الخاص بالمعلمين، حيث يمكن للمعلم طباعة الدفتر بمنتهى البساطة بعد تحميله على الجهاز الشخصي الخاص المعلمة سواء كان جهاز لوحي أو حاسب آلي أو هاتف محمول.

دفتر تحضير مادة الدراسات جاهز وورد

ويمكن للسادة المعلمين الراغبين في الحصول على دفتر تحضير دراسات اجتماعية جاهز وورد، الاطلاع عليه من خلال الملف التالي، مع إمكانية تحميله بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ به على الأجهزة الشخصية.

 

كما يمكن للمعلمين الراغبين في الاستفادة من دفتر التحضير، النقل منه بشكل يدوي يوم بيوم من أجل تحصيل الدروس المقررة من جانب وزارة التربية والتعليم المتوفرة في الدفتر الخاص بالتحضير.

 ويتمكن المعلم من خلال الدفتر من إجراء عملية تحضير سليمة وصحيحة للدروس التي سيتم شرحها للطلاب، بما يتماشى مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وموجهي المادة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية