رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مرتضى منصور اليوم في قضيته مع محمود الخطيب

حكم مرتضى منصور اليوم في قضيته مع محمود الخطيب

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكم مرتضى منصور اليوم في قضيته مع محمود الخطيبة، وذلك في جلستها التي عُقدت يوم السبت 23 سبتمبر، وهي القضية المعروفة إعلامية بإزعاج الكابتن محمود الخطيب.

ونظرت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقائع قضية ازعاج رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، والمتهم فيها رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور.

وتعود وقائع القضية إلى تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، المحامي محمد عثمان، بشكوى إلى النائب العام، يتهم فيها مرتضى منصور بإزعاج الكابتن محمود الخطيب، كما وجه له اتهامات بسب وقذف الخطيب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأجلت محكمة القاهرة الاقتصادية صدور الحكم في القضية إلى جلسة السبت 23 سبتمبر 2023، لإصدار الحكم النهائي في القضية، بعد السماع لمرافعة الدفاع والنظر في أوراق القضية.

وحكمت محكمة القاهرة الاقتصادية ببراءة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، من التهم الموجهة إليه بإزعاج.

كما صدر قرارًا آخر من محكمة القاهرة الاقتصادية، ينص على براءة مرتضى منصور في القضية المقامة ضده من جانب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، هاني العتال، والتي يتهم فيها منصور بسبه وقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أنه كان تم إسقاط منصب مرتضى منصور، من رئاسة نادي الزمالك، وذلك بناء على اللائحة التنظيمية للنادي والتي تنص على إسقاط عضوية، كل من صدر في حقه حكم بالحبس، وذلك بسبب صدور حكم بالحبس على مرتضى منصور لمدة 3 أشهر قضاها في قضية سب وقذف محمود الخطيب وأسرته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية