رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة في مصر الأثنين 2 أكتوبر 2023؟.. اعرف القصة

هل اليوم إجازة في مصر الأثنين 2 أكتوبر 2023؟.. اعرف القصة

تداول العديد من المواطنين سؤال هل اليوم إجازة في مصر الأثنين 2 أكتوبر 2023، لمعرفة حقيقة الأقاويل المنتشرة بخصوص عطلة اليوم، حيث باتت العطلات التي يتم الحصول عليها من أهم ما يشغل تفكير العديد من الموظفين.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ يشير إلى وجود إجازة اليوم الأثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين، ليتساءل الكثير منهم عن إجازة اليوم.

​​​​​​​

هل يوجد إجازة اليوم في المصالح الحكومية؟

تعمل المصالح الحكومية بكامل طاقتها بشكل طبيعي، حيث لن تتمتع بعطلة اليوم كما يعتقد البعض، وتجد الوزارات وغير ها من الهيئات التابعة لها والشركات المختلفة تمارس مهامها دون وجود أي تغير.

اقتصرت إجازة اليوم الأثنين على بعض المدارس فقط، التي يتم تنظيم مسيرات تأييد ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية لعام 2024 بها.

وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من المدارس التي يخرج منها مسيرات للسيسي تعمل لتستقبل الطلاب إلا أنها حددت موعد الانصراف مبكرًا عن المواعيد المعتادة، والذي يختلف حسب المرحلة الدراسية.

تنصرف مرحلة رياض الأطفال اليوم من بعض المدارس في تمام الساعة 12 ظهرًا وباقي المدرسة الساعة 12 ونصف ظهرًا، حسب ما تم الإعلان عنه رسميًا في العديد من المدارس المختلفة التي سينطلق منها المسيرات التي تم تنظيمها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.