رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن الإسكندرية بالإنجليزي ومترجم.. سهل الحفظ

برجراف عن الإسكندرية بالإنجليزي ومترجم.. سهل الحفظ

يعتبر سؤال البراجراف من أهم الأسئلة التي يحرص عليها الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، وهو ما يدفع العديد مهم لمذاكرة هذا السؤال بالبحث عن الموضوعات التي من المتوقع أن تأتي في الامتحان، والتي يأتي من بينها برجراف عن الإسكندرية بالإنجليزي ومترجم.

أفضل برجراف إنجليزي عن الإسكندرية مترجم للعربية

ويمكن للطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على برجراف عن الإسكندرية بالإنجليزي ومترجم، الحصول عليه في التالي:

«First of all, we must emphasize the importance of the city of Alexandria as one of the most important Egyptian coastal cities overlooking the Mediterranean Sea.

The importance of the city of Alexandria is not only that it is a coastal city, but rather it is considered the ideal choice for various visitors from inside Egypt, as well as tourists from around the world who want to enjoy the moderate weather, especially in the summer.

The city of Alexandria is filled with many places suitable for visiting, ranging from beach tourism to swimming in the waters of the Mediterranean Sea, diving, or fishing.

The city of Alexandria also contains many ancient tourist places such as Montazah Palace and Qaitbay Citadel, in addition to the newly established Library of Alexandria to be one of the most prominent cultural tourist attractions in the modern era.

In conclusion, we invite everyone who wants to have a distinct experience that combines enjoying the moderate weather and beach tourism, as well as historical tourism and cultural tourism, to visit the city of Alexandria because it is considered the ideal choice for that».

«بادئ ذي بدئ يجب التأكيد على أهمية مدينة الإسكندرية كأحد أهم المدن الساحلية المصرية المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

ولا تتمثل أهمية مدينة الإسكندرية في كونها مدينة ساحلية وفقط، بل إنها تعتبر الاختيار الأمثل لمختلف الزائرين من داخل مصر، وكذلك السائحين من حول العالم من الراغبين في الاستمتاع بالجو المعتدل، وخاصة في فصل الصيف.

وتمتلئ مدينة الإسكندرية بالعديد من الأماكن المناسبة للزيارة، والتي تتنوع ما بين سياحة شاطئية بالسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط، أو ممارسة رياضة الغوص، أو رياضة صيد الأسماك.

كما تحتوي مدينة الإسكندرية على العديد من الأماكن السياحية القديمة مثل قصر المنتزه و قلعه قايتباي، هذا إلى جانب مكتبة الإسكندرية التي تم إنشاؤها حديثًا لتكون أحد أبرز المعالم السياحية الثقافية في العصر الحديث.

وختامًا نوجه الدعوة لكل من يرغب في الحصول على تجرب متميزة تجمع ما بين الاستمتاع بالطقس المعتدل والسياحة الشاطئية وكذلك السياحة التاريخية والسياحة الثقافية، لزيارة مدينة الإسكندرية لأنها تعتبر الاختيار الأمثل لذلك».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية