رئيس التحرير أحمد متولي
 هل في مظاهرات في مصر اليوم لدعم فلسطين 2023 وهل وصلت ميدان التحرير؟

هل في مظاهرات في مصر اليوم لدعم فلسطين 2023 وهل وصلت ميدان التحرير؟

أحدثت الانتهاكات الوحشية التي يرتكبها كيان الاحتلال الاسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، حالة من التضامن والدعم في الشارع المصري للشعب الفلسطيني، ويتساءل العديد من متابعي الأحداث هل في مظاهرات في مصر اليوم لدعم فلسطين 2023 وهل وصلت ميدان التحرير؟.

هل خرجت مظاهرات اليوم؟

نعم بالفعل خرجت العديد من المظاهرات اليوم، حيث شهد حرم جامعة القاهرة بالجيزة تظاهر العديد من الطلاب، كما تظاهر عدد من طلاب كلية طب القصر العيني بوقفة احتجاجية صامتة انضم لهم فيها عميد الكلية وعدد من العاملين بها، وكذلك شهدت كلية الزراعة بجامعة القاهرة وقفة احتجاجية بين العديد من الطلاب في حرم الكلية.

وعلى صعيد محافظة الإسكندرية فقد شهدت بوابة كلية الحقوق تظاهر العديد من الطلاب في شارع سوتر بمنطقة الشاطبي، كما شهد محيط محكمة الإسكندرية وقفة احتجاجية.    

 وفي محافظة الدقهلية نظم العشرات من طلاب جامعة المنصور مظاهرة في محيط ميدان الشهداء في مدينة المنصورة بجوار ديوان محافظة الدقهلية، شارك فيها عدد من المواطنين كذلك، بالإضافة إلى عدد من رجال الأزهر الشريف.

وكذلك شهدت جامعة المنيا تظاهرات، في حين شهدت جامعة الفيوم كذلك تظاهرات للتنديد بجرائم الاحتجاج التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.

أخبار مظاهرات اليوم في ميدان التحرير 2023

لم يشهد ميدان التحرير بوسط القاهرة اليوم الأربعاء 18 أكتوبر أية مظاهرات، كما لم يتم تداول أية أنباء تفيد باحتشاد المواطنين للتظاهر من أجل دعم فلسطين.

  ​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية