رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة في مكة الأحد 29 أكتوبر 2023.. اعرف التفاصيل

تعليق الدراسة في مكة الأحد 29 أكتوبر 2023.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة التعليم السعودية، تعليق الدراسة في مكة الأحد 29 أكتوبر 2023، نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي سيطرت على الطقس، والتحذيرات التي أعلنها المركز الوطني للأرصاد في السعودية.

كان قد أشار المركز الوطني للأرصاد في السعودية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك أمطار غزيرة على العديد من المناطق المختلفة مع بداية صباح الغد، الأمر الذي جعل هناك حاجة ملحة للتفكير في تعطيل الدراسة ببعض المدارس في المملكة.

​​​​​​​

تعليق الدراسة في مكة غدًا

ومع تقلب حالة الطقس في المملكة العربية السعودية بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور يحاولون معرفة مدى إمكانية تعليق الدراسة في المدارس غدًا.

وسرعان ما أصدرت وزارة التعليم السعودية قرار بتعطيل الدراسة في مدارس مكة، غدًا الأحد، بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل على المدينة، حيث من المتوقع استمرارها على نفس الوتيرة.

وهناك احتمالية لتعليق الدراسة غدًا في عدد آخر من المدن بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي تشير إلى هطول الأمطار بغزارة في عدد من الأماكن المختلفة.

يجدر الإشارة إلى أنه تم تعليق الدراسة أيضًا في مدارس جدة بسبب سوء الأحوال الجوية التي سيطرت على الطقس خلال الساعات الماضية، وخاصة بعد تأكيد المركز الوطني للأرصاد في السعودية على استمرار الطقس السيء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.