رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في دوري السوبر الأفريقي 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في دوري السوبر الأفريقي 2023

 مواجهة أقل ما توصف به أنها بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره، حيث تعتبر علامة فارقة في مسيرته القارية هذا الموسم، وهو ما يدفع جمهور القلعة الحمراء للبحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في دوري السوبر الأفريقي 2023.

تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، بعدما تخطى عقبة فريق سيمبا التنزاني، بمجموع اللقاءين حيث تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل فريق، إلا أن الغلبة كان للأهلي الذي سجل هدفين خارج أرضه، مقابل هدف وحيد لسيمبا.

على الجانب الأخر تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوي السوبر الأفريقي 2023، بعدما الفوز على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مجموع اللقاءين.

والتقى كل من النادي الأهلي وصن داونز الأفريقي على أرض الأخير يوم الأحد 29 أكتوبر 2023، في مباراة ذهاب دوري السوبر الأفريقي وانتهى اللقاء بفوز صن داونز على النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

يحين موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا في مواجهة إياب الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

يتولى عدد من القنوات العربية على النايلسات مهمة إذاعة مباراة النادي الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة أون تايم سبورتس المصرية.

  • قناة الرياضية المغربية.

  • قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

  • قناة بي إن سبورتس القطرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية