رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الوداد وصن داونز اليوم بتوقيت مصر

موعد مباراة الوداد وصن داونز اليوم بتوقيت مصر

يمثل موعد مباراة الوداد وصن داونز اليوم بتوقيت مصر بمثابة وجبة كروية دسمة، حيث يلتقي اثنين من كبار أندية القارة السمراء لحسم لقب النسخة الأولى بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023، ونوضح موعد نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023 اليوم.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، قرر إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر 2023، على أن تستمر فعاليات البطولة على مدار 28 يوم، بمشاركة 8 فرق على مستوى القارة.

ووضع الكاف لوائح البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى، حتى يتم الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية، في مباراة الذهاب للدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023.

ميعاد ماتش الوداد وصن داونز اليوم بتوقيت مصر

موعد مباراة الوداد وصن داونز اليوم بتوقيت مصر في نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023.

يذكر أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي كان حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، وذلك بعدما تخطى عقبة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي.

بينما تأهل فريق الوداد المغربي إلى الدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي بركلات الترجيح.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية