رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

يفتتح المنتخب المصري الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم في نسخته المقبلة، يهتم العديد من جمهور ومشجعي الفراعنة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم البرتغالي، روي فيتوريا، كشف عن قائمة الفريق التي ستشارك في الجولة الأولى والثاني من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستواجه فيها مصر كل من جيبوتي وسيراليون، حيث ضمت القائمة 25 لاعب محلي ومحترف.

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

يحين موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، في تمام الساعة 6 من مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر على أرضية ملعب استاد القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

 من المنتظر أن يتم نقل مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

اختار فيتوريا في مركز حراسة المرمى كل من محمد الشناوي ، ومحمد صبحي ، وأحمد الشناوي، أما في خط الدفاع فقد اختار كل من محمد هاني ، وعمر كمال ، وعلي جبر ، ومحمد عبد المنعم ، وأحمد سامي ، ورامي ربيعة ، ومحمد حمدي ، وأحمد فتوح.

وفي خط الوسط اختيار فيتوريا كل من طارق حامد ، ومروان عطية ، ومحمد النني ، وإمام عاشور ، وأحمد سيد زيزو ، ومحمود حمادة ، وحمدي فتحي.

وفي الهجوم اختار محمد صلاح ، ومصطفي فتحي ، ومصطفي محمد ، ومحمد شريف ، ومحمود حسن تريزيجيه ، وعمر مرموش ، وحسين الشحات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية