رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2023

 ينتظر عشاق القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث يفتتح المارد الأحمر مشواره في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي الأغلى لديه.

ويستهل النادي الأهلي منافساته في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق ميدياما الغيني، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية 2023 2024.

وكان النادي الأهلي تأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعدما تخطى عقبة فريق سان جورج الإثيوبي بنتيجة عريضة حيث سجل رباعية نظيفة في مباراة الإياب، بينما تغلب فريق بيراميدز على نظيره الجيش الرواندي بسداسية كاملة مقابل هدف في مباراة الإياب.

 وأوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» النادي الأهلي بجانب ثلاثة فرق أخرى، تتمثل في كل من «بلوزداد الجزائري، ونادي ميدياما الغيني، ويانج أفريكانز التنزاني».

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما  

 يحين موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما في دور أبطال أفريقيا 2023، يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدوري التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما

من المنتظر أن يتم إذاعة  مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2023، عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي تعتبر المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية