رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

آخر قرارات محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

أصدر اللواء محمد الشريف محمد الإسكندرية، العديد من القرارات التي تتعلق بالشأن الداخلي على مستوى المحافظة، ويهتم العددي من سكان المحافظة في التعرف على آخر قرارات محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023، والتي نوضحها بالتفصيل.

آخر قرارات اللواء محمد الشريف اليوم؟

شملت آخر قرارات محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023، مختلف المجالات التي تتعلق بشئون المحافظة الداخلية، والتي تتمثل في التالي:

  • أكد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، خلال جولة مفاجئة في مدرسة الطليعة الابتدائية بنطاق حي غرب، للوقوف على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة والتأكد من توفير مناخ تعليمي جيد داخل المدارس الحكومية، على حرص محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم على خلق مناخ تعليمي جيد للطلاب.

  • أطلق محافظ الإسكندرية، قافلة طبية متكاملة بشمال المتراس بنطاق حي غرب، ضمن فعاليات «مبادرة 100 يوم صحة»، كما وجه توفير جميع الأدوية بالمجان، وقرر تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية فوراً إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي على مستوى مدينة الإسكندرية، كما قرر استمرار تلك القوافل الطبية طوال العام.

  • افتتح  المحافظ فرع بنك قطر الوطني الأهلي «QNB» فرع سعد زغلول بمحطة الرمل، وافتتح ميدان زويل بحي وسط بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته .

  • التقى محافظ الإسكندرية وفد من الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ورئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، من أجل الوقوف على التجهيزات النهائية للبطولة العربية، والتي من المقرر أن تبدأ في السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية