رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس للشباب اليوم الأحد 19 نوفمبر

نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس للشباب اليوم الأحد 19 نوفمبر

واجه منتخب شباب الفراعنة اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023، نظيره منتخب نسور قرطاج صاحب الأرض والجمهور، ويهتم العديد بمتابعة اللقاء في التعرف على نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس للشباب اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023.

وتأتي مواجهة منتخب مصر وتونس اليوم في إطار منافسات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام 2023، والتي تضم خمسة شمال أفريقيا هي كل من «منتخب مصر، ومنتخب ليبيا،  ومنتخب تونس، ومنتخب المغرب، ومنتخب الجزائر»، وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة.

ويعتمد نظام البطولة نظام النقاط، حيث يفوز باللقب المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط من مواجهاته مع المنتخبات الأربعة الأخرى، مع العلم أن المنتخب التونسي هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام.

 ويشار إلى أن منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة كان افتتح مواجهاته في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام 2023، بمواجهة نظيره الليبي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما استطاع الفراعنة في المباراة الثانية التي جاءت أمام منتخب الجزائر الفوز بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم

استغل منتخب تونس للشباب تحت 20 سنة عاملي الأرض والجمهور، وبدأ مباراته أمام المنتخب الفرنسي بهجوم ضاغط، وأسفر الضغط التونسي في إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول، وبعده ب3 دقائق جاء الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الـ 26 من عمر الشط الأول نجح شاب تونس في هز شباك منتخب مصر للمرة الثالثة، وفي الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول أحز لاعبو تونس الهدف الرابع.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية