رئيس التحرير أحمد متولي
 تخفيضات الجمعة البيضاء هتخلص يوم ايه؟

تخفيضات الجمعة البيضاء هتخلص يوم ايه؟

تساءل العديد من المواطنين حول موعد انتهاء العروض المختلفة الموجودة في المحال التجارية على الملابس وغيرها من منتجات الأغذية في محاولة منهم للحصول على أفضل الأسعار واستغلال تلك الفرصة، حيث تردد في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر سؤال تخفيضات الجمعة البيضاء هتخلص يوم ايه؟.

انطلقت تخفيضات الجمعة البيضاء مع بداية شهر نوفمبر في مختلف الأماكن والمحال التجارية، حيث تعمل كل منهم على استقطاب أكبر عدد من المشترين خلال هذا الشهر.


​​​​​​​

موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء

تستمر تخفيضات الجمعة البيضاء حتى نهاية شهر نوفمبر في العديد من المحال المختلفة، إلا أن العروض الضخمة تكون يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر وهو اليوم الذي ينتظره العديد من المواطنين في كل عام.

تشارك العديد من المحال المختلفة في تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء بجميع الدول المختلفة مع اختلاف مسميات اليوم.

​​​​​​​

أطلق العرب على الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر اسم الجمعة البيضاء، ومنها بدأ العديد من المتاجر الإلكترنية اطلاق أسماء أخرى لذلك اليوم تتلائم مع هويتها، واستقطاب الجمهور للشراء من خلال التخفيضات الهائلة.

ينتظر جميع المواطنين موعد الجمعة البيضاء لشراء كل ما يحتاجونه خلال ذلك اليوم المميز الذي لن يأتي سوى يوم واحد فقط في العام، لتجد العديد من المنتجات المختلفة في الأسواق بأسعار مخفضة مقارنة بسعرها الطبيعي قبل الخصم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.