رئيس التحرير أحمد متولي
 بنت رانيا يوسف من المساكنة إلى التحول جنسيًا إلى رجل.. تصريحات الفنانة الأم عن حرية بناتها

بنت رانيا يوسف من المساكنة إلى التحول جنسيًا إلى رجل.. تصريحات الفنانة الأم عن حرية بناتها

دائمًا ما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل، سواء بسبب تصريحاتها أو ملابسها الجريئة، ولكن الأكثر جرأة كان بخصوص بنت رانيا يوسف والحديث عن المساكنة والتحول جنسيًا إلى رجل والتي كانت صادمة للجمهور بشكل كبير.

بنت رانيا يوسف

وفي آخر ظهور للممثلة المثيرة للجدل، أمس السبت 25 نوفمبر 2023 في تصريحات لبرنامج «كتاب الشهرة»، أجابت الأم على التساؤلات الموجهة إليها عن بنت رانيا يوسف، حيث قالت عن رأيها في المساكنة قبل الزواج، حيث أكدت أنها لا تفضل الخوض في هذه التجربة.

وأما عن مدى تقبل رانيا يوسف أن تقوم ابنتها نانسي مختار المساكنة، فقد أوضحت أنها لن تمانع ذلك إذا ما فعلتها ابنتها، قائلة: «انا لن أعيش المساكنة، أعوذ بالله، انا غير بنتي، وتربيتي غير تربيتها، لكني مش هامنعها لو عرفت باللي عملته».

وعن ابنة رانيا يوسف قالت الفنانة الأم: «لن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها» مشيرة إلى تحملها مسئولية بناتها وأنها على الدوام تقدم لهن الدعم النفسي والمعنوي كأم وأب في ذات الحين، كما أنها تلبي لهن كافة طلباتهن.

وأوضحت رانيا يوسف أن دعمها لابنتيها شاملاً لأي قرار يرغبن في اتخاذه حتى وإن كان هذا القرار هو التحول الجنسي من فتاة إلى رجل، قائلة: «هدعم بنتي في أي قرار عايزاه، أي قرار يسعدها ويريحها ومبيأذيش حد هدعمها، لو هي سعيدة وده اللي هيحدد لها هويتها عمري ما أزعل».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية