رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ليفربول اليوم ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي 2032

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي 2032

يخوض محمد صلاح ورفاقه مواجهة جديدة على الصعيد القاري اليوم، وهو ما يدفع العديد من جمهور الليفر، للبحث عن هوية معلق مباراة ليفربول اليوم ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي 2032.

 وتأتي مباراة ليفربول اليوم ضد لاسك لينز النمساوي في إطارة منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي 2032، والذي تأهل له ليفربول بعدما خرج من المربع الذهبي في ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

ويحل لاسك لينز النمساوي ضيفًا على ليفربول في مهمة تبدو سهلة لكتيبة يروجن كلوب، حيث تُقام المباراة على أرض ملعب الآنفيلد في لندن، حيث يأمل لاعبو ليفربول في حصد العلامة الكاملة من اللقاء من أجل تعزيز صدارة المجموعة.

ليفربول يدخل مواجهته اليوم أمام فريق لاسك لينز النمساوي، متصدرًا مجموعته في الدوري الأوروبي، برصيد تسع نقاط حصدها من المواجهات الأربعة الأخيرة، بينما يحتل فريق لاسك المركز الأخير في ترتيب مجموعة الليفر برصيد ثلاث نقاط.

 وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفريق لاسك لينز النمساوي، قد أُقيمت على أرض وملعب الأخير ووسط جمهوره في النمسا، إلا أن الليفر حسم المواجهة السهلة بثلاثية أسكنها شباك لاسك مقابل هدف وحيد أحرزه الأخير لحفظ ماء الوجه.

معلقين مباراة ليفربول اليوم

تُنقل مباراة ليفربول على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم نقل المباراة تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على شاة قناة «beIN sports HD1».

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة ليفربول اليوم ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي 2032، إلى المعلق أحمد البلوشي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية