رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية في المدارس؟

متى تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية في المدارس؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور متى تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية في المدارس، حتى يتمكنوا من استغلال تلك العطلة في المراجعات مع اقتراب موعد امتحانات الترم الأول.

وكانت قد حددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد الاقتراع منذ فترة، حيث تجرى خلال شهر ديسمبر الجاري، والتي من المقرر أن تكون إجازة في العديد من المدارس المختلفة بالمحافظات.

موعد بداية إجازة انتخابات الرئاسة في المدارس

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على موعد بداية انتخابات الرئاسة في المدارس، والتي تأتي في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

تستعد العديد من المدارس لماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، وفقًا لما أرسلته الوزارة للمديريات المختلفة، كي يتم الوقوف لتجهيز تلك المدارس التي ستقام بها عملية الاقتراع.

من المقرر أن تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية للمدارس المختلفة 2024 يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري.

وبذلك تصبح الإجازة التي سيحصل عليها الطلاب بالعديد من المدارس المختلفة خلال فترة الانتخابات، من يوم اغلجمعةت الموافق 8 ديسمبر وحتى 5 أيام متتالية، وذلك للمدارس التي تم تخصيصها كلجان انتخابية في المحافظات المختلفة.

​​​​​​​

يجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوضحت أن بعض المدارس، مثل المدارس الخاصة والمدارس الحكومية التي لا تحتوي على لجان اقتراع، ستواصل الدراسة بشكل طبيعي دون تعطيل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.