رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اليوم السبت في كأس الكونفدرالية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اليوم السبت في كأس الكونفدرالية 2023

يخوض نادي الزمالك اليوم ثالث مواجهاته في بطولة الكونفدرالية لنسختها الجارية 2023 2024، ويرغب العديد من مشجعي وجماهير القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اليوم السبت في كأس الكونفدرالية 2023.

ويحل ساجرادا الأنجولي ضيفًا ثقيلًا على نادي الزمالك في ملعب استاد السلام، حيث يسعى بطل أنجولا إلى تحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة، بينما يأمل الزمالك في التحليق بعيدًا بصدارة المجموعة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي أبو سليم الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل نادي ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي المركز الرابع برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف، فيما يحتل فريق أكاديمية سوار الغيني بدون نقاط.

وكان نادي الزمالك حقق العلامة الكاملة في أول مباراتين له من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بعدما تغلب على فريق أبوسليم الليبي، وفريق سوار الغيني، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تُنقل مباراة الزمالك وساجرادا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت في كأس الكونفدرالية 2023، على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المالك الحصري لبث مباريات المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما يمكن لمشجعي نادي الزمالك داخل مصر مشاهدة مباراته اليوم على الهواء مباشرة ضد فريق ساجرادا، عبر شاشة قناة تايم سبورت الأرضية لكون المباراة تقام في مصر، ويحق للقناة إذاعتها بدون تشفير على البث الأرضي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية