رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد ساعات الانتخابات الرئاسية في مصر كام ساعة؟

عدد ساعات الانتخابات الرئاسية في مصر كام ساعة؟

حالة من الاهتمام التي سيطرت على جميع الناخبين خلال الساعات الأخيرة لمعرفة عدد ساعات الانتخابات الرئاسية بعد انطلاقها، الأمر الذي على أساسه يتم تحديد موعد الذهاب للمشاركة في العملية الانتخابية.

هناك العديد من المواظفين الذين لن يتمكنوا من الذهاب للانتخاب في الصباح الباكر بسبب طبيعة عملهم التي تستلزم التواجد على رأس العمل في موعدهم المحدد.

​​​​​​​

كم عدد ساعات الانتخابات؟

حرصت الهيئة الوطنية للانتخابات على تقديم مساحة كبيرة تسمح لجميع المواطنين بما فيهم الموظفين من الاقتراع خلال الفترة المحددة للانتخابات الرئاسية.

بدأت الانتخابات الرئاسية في مصر من صباح اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته.

تقدر عدد ساعات الانتخابات 11 ساعة، حيث يتمكن جميع المواطنين من الانتخاب بكل سهولة خلال الفترة من 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

الانتخابات الرئاسية 2024

تعتبر الانتخابات الرئاسية 2024 من أبرز وأهم الأحداث السياسية التي تجرى حاليًا على الساحة، والتي يترقبها جميع المواطنين منذ فترة.

ويمكن الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال 5 وسائل الأولى هي الموقع الرسمى للهيئة العامة للانتخابات، أو الصفحة الرسمية للهيئة على الفيس بوك، أو البريد الإلكتروني "elections@nea.gov.eg، أو خدمة الاتصال على رقم 141 وأخيرا، خدمة الاستعلام بالرسائل القصيرة 5151.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.