رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر ميعاد للانتخابات الرئاسية 2024.. سارع بالمشاركة

آخر ميعاد للانتخابات الرئاسية 2024.. سارع بالمشاركة

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة آخر ميعاد للانتخابات الرئاسية 2024، وذلك كي يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم قبل انتهاء فترة الانتخابات المحددة، حيث انطلق الماراثون من يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 من الشهر ذاته.

تبدأ اللجان المختلفة بالمدارس في استقبال الناخبين من الساعة 9 صباحًا خلال فترة الانتخابات، والتي تستمر لفترة طويلة في استقبال المواطنين على مدار اليوم ليستطيع جميع الموظفين من المشاركة في الانتخابات.

​​​​​​​

آخر موعد للانتخابات 2024

يعتبر آخر موعد للانتخابات الرئاسية غدًا الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2024، والذي يعتبر آخر يوم في الانتخابات ليغلق باب التصويت.

ومن المقرر، أن تنتهي اللجان من استقبال الناخبين في تمام الساعة 9 مساء غدًا الثلاثاء، إذا لم يتم مد التوقيت لساعة أخرى، الأمر الذي يتم تحديده وفقًا لإقبال الناخبين في الساعات الأخيرة قبل انتهاء ماراثون الانتخابات.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويمكن للمواطنين خلال هذه الفترة المحددة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية التصويت في اللجان المحددة لهم التصويت فيها وذلك بناء على محلهم السكني المدون في بطاقة الرقم القومي.

ويمكن الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال 5 وسائل الأولى هي الموقع الرسمى للهيئة العامة للانتخابات، أو الصفحة الرسمية للهيئة على الفيس بوك، أو البريد الإلكتروني "elections@nea.gov.eg، أو خدمة الاتصال على رقم 141 وأخيرا، خدمة الاستعلام بالرسائل القصيرة 5151.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.