رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي اليوم في الكأس أمام أوراوا

نتيجة مباراة الأهلي اليوم في الكأس أمام أوراوا

يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على نتيجة مباراة الأهلي اليوم في الكأس أمام أوراوا، لمعرفة الفائز بالمركز الثالث في تلك المباراة الحاسمة.

كان قد تلقى النادي الأهلي خسارة في دور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، وهو الأمر الذي حال بينه وبين الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، بينما انهزم أوراوا من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بثلاثة أهداف دون رد.

نتيجة ماتش الأهلي اليوم

استطاع النادي الأهلي، أن يتقدم على فريق أوراوا مع بداية المباراة، ليسدد ياسر إبراهيم الهدف الأول بالدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وسرعان ما تمكن بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 25 من عمر المباراة، ليكون في مأمن بالشوط الأول، ولكن سجل خوسي كانتي الهدف الأول لأوراوا ريدز في الدقيقة 43 ليحاول الأهلي التقدم بهدف آخر كي يضمن الفوز بالمركز الثالث، إلا أن ألكسندر شولز التعادل تمكن من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 54.

وما هي إلا دقائق وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر مباراة الأهلي وأوراوا.

نتيجة الشوط الثاني لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

قدم النادي الأهلي لقاء مميز أمام أوراوا في كأس العالم للأندية، ليختتم أهدافه بتسديدة علي معلول في الدقيقة 98 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين لصالح الأهلي ليتوج ببرونزية المونديال​​​​​​​.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.