رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 معلم مساعد فصل

آخر موعد للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 معلم مساعد فصل

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الموعد النهائي للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2024 للتعاقد مع معلمين جدد لسد العجز في المدارس.

وتطلب وزارة التربية والتعليم التعاقد مع ما يزيد عن 11 ألف مدرس، بمسمى معلم مساعد فصل، ضمن جهودها لتعيين 30 ألف معلم جديد خلال العام الحالي.

متى ينتهي التقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2024؟

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن بوابة الوظائف الحكومية تستقبل طلبات التقديم لمسابقة 30 ألف معلم بداية من 18 يناير 2024، على أن ينتهي التسجيل يوم 31 من نفس الشهر.

وأشار الجهاز أن التقديم يكون من خلال رفع المستندات المطلوبة على بوابة الوظائف الحكومية، والتي تشمل الصورة الشخصية وبطاقة الرقم القومي وصحيفة الحالة الجنائية والمؤهل الدراسي والموقف من التجنيد للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

واشترط الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لقبول الطلب أن تكون البيانات واضحة بالمستندات المرفقة، مع عدم وجود اختلاف بين البيانات المسجلة والمستندا، مثل عدم إدخال الاسم صحيحا وكاملا أو المحافظة أو الرقم القومي كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي، وهو ما يتسبب برفض الطلب.

وعلى المتقدم أن يحتفظ بأصول الأوراق المتقدم بها على البوابة لإحضارها يوم الاختبار الإلكتروني، إلى جانب رقم التسجيل، والذي يستخدم في المراحل المتقدمة للاستعلام عن نتيجة المسابقة.

ويشار أن هذه المسابقة خاصة بتعيين 11 ألفا و114 معلما مساعدا في الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011