رئيس التحرير أحمد متولي
 هل النهاردة إجازة رسمية السبت 6 يناير 2024؟

هل النهاردة إجازة رسمية السبت 6 يناير 2024؟

حرص العديد من المواطنين على معرفة إجابة سؤال هل النهاردة إجازة رسمية السبت 6 يناير 2024، بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، وذلك كي يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية الانتهاء من الأعمال المختلفة التي تتطلب منهم الذهاب إلى إحدى المصالح الحكومية المختلفة.

يحاول العديد من المواطنين معرفة مواعيد العطلات الرسمية كي يتمكنوا من إنهاء جميع الأمور التي تشغلهم قبل تلك العطلة التي سيتم الحصول عليها.

هل اليوم إجازة رسمية في مصر السبت 6 يناير 2024؟

يحظو العديد من الموظفين على إجازة أسبوعية يوم السبت من كل أسبوع، إلا أن هناك الكثير منهم يذهبون إلى العمل بصورة طبيعية دون وجود أي إجازات وهما الذين يعملون اليوم دون وجود أي إجازات.

توجد الكثير من شركات القطاع الخاص التي تعمل يوم السبت من كل أسبوع بصورة طبيعية، وكذلك موظفي المصالح الحكومية والهيئات التابعة لها.

يعتبر يوم السبت الموافق 6 من يناير 2024 هو يوم عمل طبيعي في مختلف الأماكن، حيث لن يعتبر من الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها.

​​​​​​​​​​​​​​

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن يوم الأحد الموافق 7 من يناير هو عطلة رسمية لجميع المصالح الحكومية والقطاع الخاص، ليحصل جميع الموظفين على إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.