رئيس التحرير أحمد متولي
 الترم التاني هيبدأ امتي 2024 للمدارس؟

الترم التاني هيبدأ امتي 2024 للمدارس؟

تردد سؤال الترم التاني هيبدأ امتي 2024 للمدارس بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وذلك كي يتمكنوا من معرفة موعد بداية الفصل الدراسي الثاني والعودة إلى المدارس.

يخوض الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة امتحانات الترم الأول مع بداية شهر يناير، والتي تستمر حتى يوم 24 من الشهر ذاته للعديد من المراحل المختلفة.

​​​​​​​

موعد بداية الترم الثاني للمدارس 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد انطلاق الفصل الدراسي الثاني للمراحل المختلفة، من خلال الخريطة الدراسية التي تم نشرها قبل بداية العام الدراسي لتوضح للطلاب مواعيد الترم الأول والثاني بما فيها الامتحانات.

وأشارت الوزارة، في خريطة العام الدراسي الحالي، إلى أن بداية الترم الثاني ستكون يوم السبت الموافق 10 من فبراير المقبل 2024.

ليعود جميع الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، على أن تبدأ الدراسة في جميع المحافظات بالموعد ذاته سواء للمدارس الحكومية أو الخاصة أو اللغات على السواء.

ومن المقرر أن يستمر الترم الثاني بالعام الدراسي الحالي 2023-2024، لمدة ثلاثة أشهر، حيث تنتهي الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وفقًا لما جاء في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.