رئيس التحرير أحمد متولي
 مكافأة جامعة الأزهر بمناسبة نهاية الترم الأول 2024.. قيمتها وشروط صرفها

مكافأة جامعة الأزهر بمناسبة نهاية الترم الأول 2024.. قيمتها وشروط صرفها

أعلنت جامعة الأزهر عن موافقة رئيس الجامعة الدكتور سلامة داوود، على صرف مكافأة انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2023، وتقدر المكافأة بـمبلغ قدره 1500جنيهًا لجميع العاملين والموظفين بالجامعة.


وقد صدر نص قرار جامعة الأزهر كما يلي: «موافقة على صرف مكافأة بواقع 1500 جنيه فقط لا غير لجميع السادة العاملين بالجامعة الموظفين والعمال والسادة المدرسين المساعدين والمعيدين، نظرًا للجهد المبذول في الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول، على أن يتم صرف المكافأة من الموازنة العامة للجامعة».

شروط صرف مكافأة جامعة الأزهر 

 

هناك بعض الشروط التي يجب وضعها في الاعتبار لمعرفة الفئات التي ستصرف لها مكافأة انتهاء الفصل الدراسي الأول لعام 2024، وتتمثل في التالي:

  • من المقرر أن تصرف المكافأة عن التواجد الفعلي بالعمل خلال الفترة من 10 أكتوبر 2023 وحتى 15 يناير 2024. 

  • تصرف المكافأة للمنتدبين المتواجدين بالجامعة بنسبة التواجد خلال المدة المشار إليها «10 أكتوبر : 15 يناير»، وكذلك المحالين على المعاش.

  • يتم صرف قيمة المكافأة للمرضى بأمراض مزمنة والحاصلين على إجازات مرضية بأجر كامل، كما تصرف للعاملين بالكادر الطبي بالإدارات الطبية، وتصرف للصبية بقيمة نصف المكافأة.

  • كما تصرف للعاملين المؤقتين من الصندوق الخاص بهم، وفي حالة عدم وجود رصيد يتم العرض على الحسابات الخاصة بالجامعة مع تقديم كشف حساب البنك.

  • وتم الموافقة على الصرف للحاصلين على موافقة بالعمل جزء من الوقت مقابل نسبة من الأجر بنسبة التواجد في العمل الفعلي.

  • يتم الصرف للعاملين بالمستشفيات التابعة للجامعة من الميزانيات الخاصة بكل جهة.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام