رئيس التحرير أحمد متولي
 قبل الجميع.. ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد الترم الأول 2024 اليوم

قبل الجميع.. ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد الترم الأول 2024 اليوم

تعلن محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي 2023-2024، اليوم الخميس، كأول محافظة على مستوى الجمهورية.

ومنذ العام الدراسي الماضي، تنفرد محافظة بورسعيد بنشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي قبل كل المحافظات، وبعد أيام قليلة من نهاية الامتحانات.

يأتي ذلك مع تطبيق نظام البابل شيت في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، حيث يتم تصحيح الأوراق إلكترونيا في ساعات معدودة عقب انتهاء اللجان.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2024 الترم الأول

أصدرت محافظة بورسعيد بيانا مقتضبا، أعلنت فيه أن المحافظ، اللواء عادل الغضبان، سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في الـ 12 ظهرا اليوم الخميس.

ويعلن اللواء عادل الغضبان، من ديوان عام المحافظة، نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية وأعداد الطلاب الذين أدوا الامتحانات، مع الكشف عن طريقة الاستعلام عن النتيجة.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من الأربعاء 17 يناير الجاري حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

واختتمت أعمال الامتحانات أمس الأربعاء، وهو اليوم الذي شهد تصحيح أوراق إجابات الطلاب على مستوى المحافظة في الكنترول الرئيسي.

وانتهت أمس الأربعاء أعمال جمع الدرجات وإعداد كشوف النتائج، ليعتمدها المحافظ اليوم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ويتمكن الطلاب من معرفتها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011