رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، لمتابعة أحداثه التي أثارت حالة من الجدل الوالسعة بين الجمهور فور عرض أولى حلقاته.

ينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية القصيرة التي يعشقها الجمهور، ويتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية التي تدعى امازون برايم.

​​​​​​​

موعد مسلسل جولة أخيرة لأحمد السقا

عرضت أولى حلقات مسلسل جولة أخيرة يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 عبر منصة امازون برايم، والتي كان من شأنها خطف الأضواء من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة المعروضة عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

يعرض المسلسل بواقع حلقتين كل أسبوع يوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات يوم 25 يناير الماضي.

يستمر عرض حلقات مسلسل جولة أخيرة حتى يوم 15 فبراير المقبل، على النحو التالي:

  • تعرض الحلقتين الرابعة والخامسة يوم 1 فبراير 2024.

  • تعرض الحلقة السادسة والسابعة يوم 8 فبراير 2024

  • وتشاهد الحلقة الثامنة والتاسعة والأخيرة يوم 15 فبراير 2024.

​​​​​​​ ​​​​​​​

مسلسل جولة أخيرة

تتمحور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول شخصية الدكتور يحيى، الذي يمر بالعديد من الأزمات، وخاصة بعد بعده عن ممارسة الرياضة، ليظهر له مدربه القديم الذي يدعى تامبي ويجسده أشرف عبد الباقي ليحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل جولة أخيرة من بطولة كل من أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد،  أشرف عبد الباقي، على صبحي، سحر رامي، حنان سليمان، رشدي الشامي، وتظهر الفنان حنان مطاوع كضيفة شرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.