رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد التقريبي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024

الموعد التقريبي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة الموعد التقريبي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

أدى 116 ألفًا و689 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بلجان محافظة البحيرة والتي وصلت إلى 627 بعدد 18 إدارة تعليمية.

​​​​​​​​​​​​​​

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحيرة 2024؟

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحيرة 2024، حتى يتعرفوا على الدرجات التي حصل عليها كل منهم في المواد الدراسية المختلفة.

جرت امتحانات الترم الأول بمحافظة البحيرة دون ورود أي مشكلة أو شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، على مدار أسبوع الامتحانات.

بدأت تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة، ومن ثم تأتي مرحلة المراجعة ورصد الدرجات استعدادًا لاعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة البحيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل بداية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة 2024

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة البحيرة 2024 عبر مديرية البحيرة بالاسم ورقم الجلوس، ليسهل على الطالب الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.