رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الإعدادية بالاسماعيلية الترم الأول 2024 برقم الجلوس.. رابط شغال

نتيجة الإعدادية بالاسماعيلية الترم الأول 2024 برقم الجلوس.. رابط شغال

ظهرت نتيجة الإعدادية بالاسماعيلية الترم الأول 2024 برقم الجلوس رسميًا، فور اعتمادها من قبل المحافظ، ليصبح من السهل الحصول عليها ومعرفة درجات المواد المختلفة.

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الإسماعيلية 78.58%، ووصلت نسبة النجاح في إدارة شمال الإسماعيلية نحو 86.63% وهي الأعلى من بين الإدارات المختلفة..

تقدم عدد 27878 طالب وطالبة إلى امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي الترم الأول، حضر منهم 27757 الامتحانات.

​​​​​​​

نتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسماعيلية 2024

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، عن رابط لنتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسماعيلية بعد اعتمادها رسميًا، حيث أتاحت مديرية التربية والتعليم النتائج عبر البوابة الرسمية.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول برقم الجلوس 2024 من خلال الضغط هنــــا.

يسهل التعرف على درجات جميع المواد المختلفة التي حققها الطالب من خلال الرابط السالف ذكره، أو من خلال المدرسة الخاصة بالطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الإسماعيلية بالاسم فقط

يحصل الطالب على النتيجة بالاسم فقط بعد مرور 24 ساعة من إتاحتها إلكترونيًا، حيث يتم تعليقها في فناء المدرسة بالاسم ورقم الجلوس لتكون متاحة أمام الطالب بكل سهولة ويسر.

يجدر الإشارة، إلى أن تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسماعيلية من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من يوم الأثنين الموافق 5 فبراير 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.