رئيس التحرير أحمد متولي
 مكافأة أعضاء هيئة تدريس جامعة سوهاج بمناسبة شهر رمضان 2024 .. كم تبلغ قيمتها؟

مكافأة أعضاء هيئة تدريس جامعة سوهاج بمناسبة شهر رمضان 2024 .. كم تبلغ قيمتها؟

رر رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، صرف مكافأة مالية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان 2024، لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة سوهاج، وكلياتها، ومعاهدها، وإداراتها، والمستشفيات الجامعية، تقديرا لمجهوداتهم.

مكافأة شهر رمضان جامعة سوهاج 2024

وكشفت جامعة سوهاج، في بيان لها أن قيمة المكافأة تبلغ 1500 جنيه، مشيرة أن الإدارة تحرص على تخفيف الأعباء الاقتصادية، وتخفيف الضغوط المعيشية عن كاهل جميع منتسبيها، وخاصة فى مثل هذه المناسبات.

وأكدت جامعة سوهاج أن المكافاة تشمل جميع العمال، والعمالة المؤقتة، والتربية العسكرية، وموظفي الأستعانة، والكادر الطبي بالمستشفيات الجامعية والإدارة الطبية، والمنتدبين إلى الجامعة.

وأضافت أن هذه المكافأة تأتي تقديرا ودعما لمجهودات جميع منتسبي الجامعة، في سبيل تطوير العملية التعليمية، والعملية الخدمية بالجامعة، ووفقا لتوجيهات وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء و الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ومن جانبه، قدم رئيس جامعة سوهاج  التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011