رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان تصوير رامز جاب من الآخر 2024

مكان تصوير رامز جاب من الآخر 2024

لفت مكان تصوير رامز جاب من الاخر 2024 أنظار العديد من الجماهير، لتواجد عدد متنوع من المشاهد المختلفة في ذات المكان، على الرغم من كونه مغلقًا.

يستقبل رامز جلال ضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه، بعدما يقتنع الضيف بأن رامز يقدم برنامج حواري للمرة الأولى مبتعدًا عن المقالب الذي يديرها.

​​​​​​​

أين تم تصوير برنامج رامز جاب من الآخر؟

يتحول مجرى البرنامج بشكل مفاجىء، حينما يلقن رامز الضيف كلمة السر أثناء دواجدهم في المصعد، ليسقطفي فتحة أنبوب ويصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​​​​​​​​

تم تصوير برنامج رامز جاب من الآخر في إستوديوهات إم بي سي في دبي المتواجدة بالإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر مكان تصوير رامز جاب من الآخر 2024 هو نفس المكان الذي تم تصوير برنامج رامز مجنون رسمي من قبل، إلا أنه تم إعادة تجديد الديكورات وشكل الاستديو ليتماشى مع فكرة البرنامج الجديدة.

وخطف برنامج رامز جاب من الآخر أنظار الجمهور مع عرضه على الشاشة، بسبب فكرته المميزة التي أثارت اهتمام الجمهور، حيث يلتف حوله الأسرة بعد رفع أذان المغرب يوميًا عبر شاشة ام بي سي مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.