رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية

​​​​​​​يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية، لمتابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم وحتى انتهاء اللقاء المرتقب.

يواجه نادي الزمالك فريق مودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية استاد السلام اليوم الأحد، في مواجهة ينتظرها العديد من جماهير القلعة البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

يحرص قطاع كبير من الجمهور على متابعة مباراة الزمالك اليوم عبر الشاشة لحظة بلحظة، لمعرفة النتيجة بصورة دورية وةالاستمتاع بمباراة قوية.

يمكنك متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الكونفدرالية عبر قناة beIN Sports 6، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية.

توقيت مباراة الزمالك اليوم

تساءل العديد من الجمهور عن موعد انطلاق مباراة الزمالك اليوم، كي يتمكنوا من انتظار تلك المباراة والاستعداد لها أمام الشاشات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الكونفدرالية في تمام الساعة التاسعة مساء ليوم الأحد 31 مارس 2024 بتوقيت القاهرة.

وتأهل نادي الزمالك إلى ربع النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد.

بينما مودرن فيوتشر وصل لأول مرة إلى ربع النهائي في مشاركته الثانية بالكونفدرالية، بعدما جاء وصيفا لمجموعته برصيد 11 نقطة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاءاين وخسر واحد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.