رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس في العيد 2024.. هل سيكون معتدل؟

الطقس في العيد 2024.. هل سيكون معتدل؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة تفاصيل الطقس في العيد 2024، ما يترتب عليه العديد من الأمور لاسيما السفر وغيرها من المخططات التي يستعد لها العديد من الأسر.

شهدت الحالة الجوية تقلبات ملحوظة في حالة الطقس خلال الفترة الأخيرة، لتجد الأجواء يومًا باردة واليوم الآخر تشتد الحرارة صباحًا.

​​​​​​​​​​​​​​

حالة الطقس في العيد 2024

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من التفلبات الجوية المفاجئة التي يشهدها فصل الربيع، حيث تتغير الأجواء بوتيرة سريعة من أمطار وبرودة إلى رطوبة وحرارة فصل الصيف.

يحرص العديد من المواطنين على معرفة تفاصيل حالة الطقس في عيد الفطر المبارك لشراء ملابس العيد، متسائلين هل سيكون شتوي أم صيفي.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن من المتوقع تأرجح متوسط درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر ما بين 26 درجة حتى 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

ومن المتوقع أن تقل درجات الحرارة عن ذلك المعدل كلما اتجهنا لمحافظات السواحل الشمالية، وترتفع قليلًا كلما اتجهنا إلى الجنوب ومحافظات الصعيد المختلفة.

الطقس في عيد الفطر 2024

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصيحة لجميع المواطنين بتوخي الحذر فيما يتعلق بالملابس خاصة في ساعات الليل المتأخرة، وذلك بسبب اختلاف درجات الحرارة بصورة ملحوظة خلال فترتي النهار والليل.

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد هبوب رياح الخماسين المثيرة للرمال، محذرة أصحاب الحساسية من تلك الأجواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.