رئيس التحرير أحمد متولي
 التعديل الوزاري الجديد 2024.. الموعد وكل المعلومات المتاحة من الكواليس (فيديو)

التعديل الوزاري الجديد 2024.. الموعد وكل المعلومات المتاحة من الكواليس (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أبرز التفاصيل بخصوص التعديل الوزاري الجديد 2024 الذي شغل تفكير العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأوضح بكري من خلال برنامج حقائق وأسرار، موعد التعديل الوزاري الجديد وجميع المعلومات المتاحة حول هذا الشأن.

أبرز المعلومات عن التعديل الوزاري الجديد 2024

أشار مصطفى بكري، إلى المادة رقم 5 من القانون رقم 43 لعام 79 والتي تنص على أن المحافظين يعتبروا مستقلين من مناصبهم مع نهاية فترة رئيس الجمهورية وبداية مرحلة جديدة، إلا أنها تستمر في مباشرة أعمالها حتى  يتم تعيين المحافظين الجدد من قبل رئيس الجمهورية.

وأوضح، أن رئيس الجمهورية لديه الحق في إعفاء الحكومة من عملها بشرط موافقة أغلبية البرلمان، لافتًا إلى أن هناك العديد من التوقعات لذلك التعديل المرتقب.

كما لفت إلى وجود العديد من الآراء التي تتوقع استمرار الدكتور مصطفى مدبولي كرئيس للحكومة، وهو الأمر الذي يتم دراسته الآن، أو أن يصعد إلى منصب آخر ليتم الاستفادة منه من خلال استكمال إنجازاته.

​​​​​​​

ولمح إلى وجود بعض التوقعات التي تشير إلى استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في موقعه مع تغيير عدد من الوزراء الذين لم يحققوا الإنجاز المطلوب وتسببوا في أزمات ومشاكل عديدة.

​​​​​​​

وتابع، أن هناك بعض التوقعات التي تشير إلى تغيير وزراء في المجموعة الاقتصادية، مؤكدًا أن هناك تكتما شديدًا حول الحركة الوزارية القادمة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.