رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار مجلس الوزراء بخصوص إجازة شم النسيم وعيد العمال.. الموعد الرسمي

قرار مجلس الوزراء بخصوص إجازة شم النسيم وعيد العمال.. الموعد الرسمي

يحرص العديد من المواطنين على معرفة قرار مجلس الوزراء بخصوص إجازة شم النسيم وعيد العمال، وهو الموعد الرسمي للحصول على العطلة المقبلة والتي تأتي في بداية شهر مايو.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال معًا، ليحصل عليهم جميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي والهيئات التابعة لها في يومين متتالين.

إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024

كشف رئيس الوزراء، عن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 بعد ترحيل العطلات ليحصل عليها جميع الموظفين في إجازة واحدة طويلة.

وأكد، أن إجازة عيد العمال سيتم منحها لجميع الموظفين يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو 2024، والتي تكون إجازة رسمية بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن إجازة شم النسيم الرسمية ستكون يوم الأثنين الموافق 6 من شهر مايو 2024، على أن يكون الأحد والأثنين إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد العمال وشم النسيم.

وينص القرار على أن يتم منح جميع الموظفين إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكل من يعمل في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد العمال وشم النسيم من أبرز العطلات التي ينتظرها العديد من المواطنين مع بداية شهر مايو في كل عام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.