رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 28 أبريل 2024؟

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 28 أبريل 2024؟

تساءل العديد من الموظفين هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 28 أبريل 2024، تزامنًا مع قرار إعلان الموعد الرسمي لإجازة عيد العمال وشم النسيم.

​​​​​​​​​​​​​​

هل يوم الأحد 28 أبريل 2024 إجازة؟

يحصل جميع العاملين في القطاع الحكومي على عطلة عيد تحرير سيناء يوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري، والتي تنضم إلى العطلة الاسبوعية ليحصل كل منهم على إجازة متواصلة، يمكن استغلالها في العديد من الخطط المؤجلة أو الحصول على قسط من الراحة في المنزل.

يعود جميع العاملين إلى رأس عملهم بعد تلك العطلة يوم الأحد القادم في مواعيدهم الرسمية التي يتم العمل بها يوميًا، وبذلك يعتبر يوم عمل طبيعي.

وتكون آخر الإجازات الرسمية في شهر أبريل هي عطلة عيد تحرير سيناء التي تأتي يوم الخميس المقبل، وتنطلق بعدها عطلات شهر مايو المنتظرة.

هل يوم الأحد القادم إجازة؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم ترحيل إجازة عيد العمال التي تصادف يوم الأربعاء الموافق 1 مايو إلى يوم الأحد 5 مايو وهو الذي سيكون إجازة رسمية في مصر لجميع الموظفين والعاملين في الوزارات المختلفة.

وبذلك تنتهي عطلات شهر أبريل الجاري بيوم الخميس القادم، إضافة إلى الإجازة الأسبوعية التي يتم الحصول عليها في العديد من الأماكن المختلفة الحكومية أو الخاصة على السواء.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.